آخر قرار

افديرك.. رجل الأعمال خداد ولد المختار على مستوى تطلعات السكان

يعتبر النائب السابق ورجل الأعمال خداد ولد المختار شخصية وطنية بامتياز نتيجة لما قدم خلال السنوات الماضية من جهود خيرية واسعة على مستوى ولاية تيرس الزمور وبالخصوص مقاطعة أفديرك.

تحسب ساكنة افديرك على أن خداد المختار ابن بار قدم من الخدمات ما كاد يعم نفعه طيلة السنوات الماضية من أنواع أعمال الخير بدءا بإيفاد بعثات صحية على حسابه الخاص للمدينة لعلاج أنواع الأمراض المستعصية في صفوف الفقراء والبسطاء من سكان افديرك.

لا تقف جهوده الخيرية المتواصلة منذ أمد بعيد عن مدينة افديرك وضواحيها يكاد خيره ونفعه يصل إلى كل بيت مما حدى به أن يكون شخصية نوعية في هذا الحيز الجغرافي ثمرة لما صنع بيده السخية.

قام خلال الأيام القليلة الماضية بترميم عدد كبير من مساكن فقراء المدينة سعيا إلى إدخال البسمة على قلوبهم فقد كان فعالا في شتى المجالات السياسية والخيرية حاملا مشعل مدينة افديرك بدون منازع.

رسم خلال الأيام القليلة الماضية خططا طموحة بغية تنظيم مسار حلفائه السياسيين وجماهيره العريضة على مستوى تيرس الزمور من أجل نجاح زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

بذل قصارى جهده ولا زال يواصل ترتيباته وتنسيقاته المتميزة بخصوص الزيارة لتنظيم مشهد شعبي يليق بأول استقبال لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى