الوئام الوطني

الغزواني يستقبل رجل الأعمال والإداري المدير العام ل wafa holding بهاي ولد غده

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رجل الأعمال الشهير والإداري المدير العام لمجموعة الوفاء القابضة wafa holding بهاي ولد غده.

وأكدت المصادر، التي أوردت الخبر، أن اللقاء تناول “الدور المحوري للمجموعة في دعم الاقتصاد الوطني وإسهاماتها في التشغيل وتنويع القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني وزيادة قيمته المضافة من خلال تطوير وزيادة الاستثمار”. 

كما تناول اللقاء الدعم الذي تقدمه مجموعة الوفاء لبرنامج الرئيس في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذا المبادرات التي تقوم بها المجموعة لمساندة برامج وتدخلات الدولة خلال الأزمات الغذائية.

وكان رجل الأعمال بهاي ولد غده في طليعة ممولي حملة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الرئاسية، كما أنه سخر المجموعة الاقتصادية الكبرى التي يديرها لدعم برنامج رئيس الجمهورية الإنمائي، فضلا عن دوره المحوري والبارز في برنامج الاقلاع الاقتصادي الذي أطلقه الرئيس.

وتعتبر مجموعة الوفاء القابضة wafa holding، التي يديرها رجل الأعمال بهاي ولد غده، إحدى أكبر المجموعات التجارية في موريتانيا، وتمتد تجربتها في المجال على مدى خمسة عقود، ظلت حافلة بالتأمين الغذائي لأسواق البلد، وبامتصاص البطالة، فضلا عن تعزيز وإنعاش الاقتصاد الوطني. 

 






خميس, 05/11/2020 – 17:53


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى