الوكالة الموريتانية للأنباء

المدير العام لمعادن موريتانيا: زيارة رئيس الجمهورية لزويرات كانت زيارة عمل بامتياز

أكد المدير العام لمعادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد في بيان صادر عن الشركة مساء اليوم الاثنين في ازويرات، توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه، أن زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للمدينة كانت زيارة عمل بامتياز حيث زار منشآت صناعية وأطلق مشاريع خدمية هامة.

وأضاف البيان أن افتتاح ممثلية لشركة معادن موريتانيا في ولاية تيرس الزمور إحدى محطات الزيارة البارزة، يأتي تتويجا لجهد استمر عدة أشهر بهدف تنظيم وتطوير هذا المجال الحيوي.

وتوجهت الإدارة العامة للشركة، في هذا البيان، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية على العناية التي يوليها لهذا القطاع، وما خصصه له في برنامجه الانتخابي “تعهداتي”، وبدايته المبكرة في تنفيذ هذه التعهدات بشكل ميداني، فضلا عن المواكبة الميدانية لتقدم العمل على كل المستويات.

وتابع البيان ان إشراف فخامة رئيس الجمهورية شخصيا على افتتاح الممثلية، وتجاوبه مع مطلب فتح منطقة “الشكات” أمام التنقيب، ليس سوى جزء بسيط يؤشر لحجم اهتمامه بهذا القطاع، وإدراكه لأهميته للبلد، وللمواطنين.

وشكر البيان السلطات الإدارية بتيرس الزمور و كل الشركاء في هذه العملية من منقبين، ومستثمرين، على دورهم البارز والمقدر في إنجاح الزيارة الرئاسية، وما أبدوه من إيجابية، وحسن تعامل، ووضوح رؤية، وسعي لما يخدم الجميع، ويعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

وجدد البيان التأكيد على مضي الإدارة العامة لمعادن موريتانيا قدما في نهج التشارك والتشاور مع الجميع، وإدراكها أنه السبيل الأفضل الضامن لتحقيق الجميع لأهدافه، وبناء حاضر مزدهر، واستشراف مستقبل واعد للجميع.

وأعلن البيان للجميع جاهزية الشركة لتنفيذ تعهد فخامة الرئيس بفتح منطقة “الشكات”، وذلك ابتداء من الأربعاء 04 نوفمبر المجيد، وعلى الراغبين في التنقيب في هذه المنطقة زيارة الشبابيك التي ستفتح خصيصا لهذا الغرض في الزويرات، ونواكشوط، والشامي، لاستكمال إجراءاتهم القانونية.


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى