العصرنة

“كاف” يحدد الرابع من نوفمبر موعدا لمباراة الزمالك والرجاء بعد تأجيلها

نشرت في:

بعد إرجاء المباراة مرتين، يتواجه فريقا الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ضمن إياب دوري أبطال أفريقيا. هذا الموعد أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على أن يقام النهائي في 27 من الشهر نفسه.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على أن يقام النهائي في 27 من الشهر نفسه.

وكان “كاف” قد أرجأ المباراة بين الفريقين المصري والمغربي الخميس للمرة الثانية لأجل غير مسمى وقال في بيانه “مباحثات بين الأندية وخبراء الاتحاد الأفريقي لخطة تنسجم مع النصوص ومصلحة العودة للمباراة. في هذه المرحلة من النقاش تقرر تأجيل نصف نهائي الزمالك أمام الرجاء”. علما أن التأجيل الأول كان الأسبوع الماضي بسبب ارتفاع أعداد اللاعبين المصابين بكورونا لدى الرجاء إلى 14 لاعبا.

واجتمع الاتحاد القاري مجددا الجمعة وتم الاتفاق بين جميع الأطراف على إقامتها في الموعد الجديد على ستاد القاهرة.

وأصدر “كاف” بيانا أعلن فيه الموعدين الجديدين ومكان أقامتهما، حيث سيعقد النهائي بين الفائز من مباراة الزمالك والرجاء والأهلي المصري الفائز بدوره على الوداد المغربي في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

فرانس24/أ ف ب


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى