نواكشوك

كلمة رئيسة مجلس إدارة مستشفى الشيخ زايد في موريتانيا خلال تدشين جناح الأم والطفل (النص)

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل  ابراهيم انك حمد مجيد  وبارك على محمد وعلى آل  محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل  ابراهيم  انك حميد مجيد.

– أصحاب االامناء العامون
– صاحب السعادة سفير   دولة الامارات العربية المتحدة  حمد غانم حمد لمهيري
– السيد مدير مستشفى الشيخ زايد      
– السادة أعضاء وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي   السادة المديرين
– حضورنا الكريم

 

سعداء بالترحيب بكم معنا اليوم في مستهل هذا الحفل السعيد لنشهدكم عرفاننا وشكرنا لدولة الامارات العربية المتحدة رئيسا  وحكومة وشعبا على هذه اللفتة الكريمة وهذه المكرمة المقدرة.

اليوم نعيش وإياكم لحظات افتتاح مركز الشيخة فاطمة للام والطفل بمستشفى الشيخ زايد في موريتانيا لتعزيز التغطية الصحية وتوسيع دائرة استفادة هاتين الشريحتين من خدمات نوعية 
ومتطورة.

 

حضورنا الكريم

ليست هذه أولى مكرمات دولة الامارات العربية المتحدة ولن تكون الاخيرة بحول الله كما قاله ريس  الهلال  الحمر حمد بن زايد  و لما حباها الله به من أيادي بيضاء ومن إنسانية عز نظيرهاومن شعور دائم بمسؤولية تخفيف المعاناة اين ما كانت.

 وهنا لا يسعني الا أن اتقدم  بجزيل الشكر وواسع العرفان لسمو الشيخ رايس  البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده الشيخ امحمد بن زايد ال نهيان على دعمهم اللامتناهي لموريتانياوالشكر موصول لأم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك   رئيسة  اتحاد النساء على رعايتها الدائمة واسنادها المتواصل للعمل الجمعوي كبوابة  للتنمية. 

أشكركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى