كنكوصه اليوم

كنكوصه : بعد إعلان تأسيسه ……التجمع من أجل المواطنة يعقد اجتماعا لشرح رؤيته (صور)

نظمت مجموعة من  التجمع من أجل المواطنة ظهر اليوم 31 -10-2020 اجتماعا بمدينة كنكوصه  وافتتح الاجتماع عمدة بلدية كنكوصه المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك الذي رحب بالحضور مبرزا أن دور التجمع يكمن  في خلق تصور جديد للعمل السياسي يقوم على ضرورة صهر الجهود في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كإطار سياسي جامع وجعل مصلحة المواطنين هدفا أسمى.
بدروه الوجيه والمهندس محمد ولد سيدي ولد اعل قال إنه قرر أخيرا الدخول في ميدان السياسة بالمقاطعة مؤكدا على تمسكه بحزب الاتحاد وانخراطه في التجمع  بدعم كامل  وغير مشروط للسيد لمرابط ولد بناهي و أضاف ولد سيدي ولد اعلي أن صفحة الخلافات و الطوائف و التخندقات داخل الحزب الواحد يجب أن تنتهي وهو الخيار الذي أدعمه وأقف معه.
نائب مقاطعة كنكوصه السيد اشريف ولد محمد لمام قال إن الاجتماع سيكون فرصة للتواصل مع القواعد الشعبية و التعرف على أبرز المشاكل المطروحة للسكان معبرا عن استعداده للسعي في مصالح السكان دون تمييز على أساس جهة أو توجه سياسي كما رحب السيد النائب بالمهندس ولد سيدي ولد اعلي معتبرا انخراطه في التجمع إضافة نوعية ستنعكس بشكل إيجابي.

كما أكد النائب انفتاحهم على جميع الأطياف السياسية و دعوتهم الجميع للانخراط فيما يرونه مصلحة عامة بعيدا عن المهاترات والنكافات التي لا تفيد.
وفي ذات الإطار تحدث المدير العام للنقل البري محمد محمود دمب باه عن أهمية الإطار الجديد منوها بما يمكن ان يعلق عليه من أحلام الرفاه للمواطنين.
مدير البنى التحتية بوزارة التجهيز والنقل السيد أبايه ولد امعييف شدد على ضرورة فهم جميع الأطراف لهدف التوجه و أن عصر التفرقة داخل الحزب الواحد يجب أن تنتهي ويتجه جهد الجميع إلى خدمة المواطن والسعي في مصالحه.
وحضر الاجتماع عدد من ممثلي المجموعات السياسية وأطر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بكنكوصه.
وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للتنسيق بين المنتخبين و القواعد الشعبية تهدف إلى رصد مشاكل المواطنين و التبليغ عنها والبحث لها عن حلول ناجعة.




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى