الأخبار

متفوق بتحدي القراءة: فزت بالمركز الأول وأبلغني المنظمون بإقصائي

4 نوفمبر, 2020 – 12:04

الأخبار (نواكشوط) ـ قال المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي التي تنظمها الإمارات العربية المتحدة، سيدنا إنجيه إنه تعرض للإقصاء بعد مشاركته في جميع مراحل المسابقة وتأكيد فوزه بالمرتبة الأولى على مستوى موريتانيا في الموسم الحالي.

 

وأضاف ولد إنجيه في حديث للأخبار أنه يرفع تظلمه إلى الجهات المعنية للتحقيق والنظر في أمر المسابقة التي أشرفت عليها طواقم موريتانية هذا الموسم على غير العادة بسبب ظروف أزمة كورونا. 

 

وأوضح المتحدث أن المشرفين على المسابقة دعوا المشاركين لحضور حفل إعلان الفائزين، ثم أبلغوهم بإلغاء الحفل بعد الحضور والجلوس على المقاعد تأهبا للإعلان. 

 

كما أشار إلى أن منسق المسابقة اتصل عليه في وقت لاحق ليؤكد له خبر فوزه بالمركز الأول ويبلغه بالإقصاء من المسابقة بحجة مشاركته في الدورة الماضية.

 

وقال ولد إنجيه إنه سارع إلى الاتصال بالأمانة العامة للمسابقة التي أكدت حقه في المشاركة وأوضحت له أن الفائز بالمركز الأول هو وحده من يمنع من المشاركة مجددا.

 

وشدد المتسابق على أنه تعب وسهر وبحث حتى وصل إلى هذه المرتبة، واصفا المعلومات التي أبلغ بها من طرف الموريتانيين المشرفين على المسابقة بأنها غير مقنعة، خصوصا مع تأكيد الأمانة العامة للمسابقة في الإمارات على حقه في المشاركة، حسب تعبيره.

 

 




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى